كل شئ عن فيتا سترس vita stress وستريس تابس

فيتا سترس وستريس تابس

فيتامين,اقراص,الزنك,سعر فيتا سترس في مصر,ستريس تابس,اضرار فيتا سترس,فيتا سترس للرجال,فيتا سترس لعلاج تساقط الشعر,فيتا سترس للبشرة,فيتا سترس للنساء,vita stress,فيتا سترس



أقراص فيتامين فيتا سترس هى عبارة عن مكمل غذائي ويتكون فيتا من مجموعة واسعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية القيمة التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية التي يحتاجها للقيام بالأنشطة اليومية وأداء جميع الوظائف الحيوية.

يحتوى فيتا سترس فيتامين على مجموعة كبيرة من فيتامينات والمعادن الرئيسية, التى يحتاجها جسم الانسان وهو من افضل المكملات الغذائية المتوفرة فانه يحتوي على زنك الذي يعتبر من أهم العناصر الغذائية لبناء البنية الجسدية,كما أن فيتا سترس يساعد على زيادة المناعه بطريقة ملحوظة،مما يجعله مقاومًا أمراض وفيروسات كثيرة.

تلعب حبوب فيتامين Vita Stress دورًا في إنتاج الأحماض والبروتينات التي يحتاج اليها جسم الانسان,فيتا سترس يستخدم من قبل النساء و الرجال لانة يمد الجلد والبشرة بالمعادن والفيتامينات الضرورية، كما أن فيتا مناسب لكبار السن.

يتركب فيتا ستريس من
  • فيتامين E أي 45 وحدة دولية
  • ڤيتامين C سي 600 مجم
  • حمض الفوليك 400 ميكروجرام
  • فيتامين B ب 1 و 2 و 3 و 6 و 12 بنسبة 20 مجم تقريبا
  • حمض البانتوثينيك 25 مجم
  • النحاس 3 ملغ
  • zinc بنسبة 23.9 مجم

فوائد استخدامات فيتا

  1. تستخدم اقراص سترس 600 لزيادة الجهد البدني والعقلي وتحسين وظائف المخ والذاكرة وتقليل الاجهاد.
  2. يمكن استخدام فيتا أثناء الدراسة للطلاب والامتحانات لتقوية الذاكرة وزيادة التركيز والقدره على الاستعاب و التفكير بطريقة جيدة.
  3. استعمال فيتا ستريس كجزء من نظام الغذائي الصحي لإنقاص الوزن ، فهو يعطى للجسم الفوائد والمعادن والفيتامينات الذى يحتاجها.
  4. عنصر zinc الموجود فى فيتا يساعد على زياده المجهود البدني والعقلى.
  5. يستخدم فيتا للقضاء على الاكتئاب والضغط النفسى والعصبي.
  6. يستعمل سترس أيضًا للبشرة فانة يزيد من نضارة البشرة ويخفي علامات التعب والارهاق.
  7. اقراص سترس للشعر تساعد على تقليل ومنع تساقطة.
  8. أستخدام حبوب سترس لزياده الخصوبة عند الرجال.
  9. يعطى سترس أثناء الحمل والرضاعة لانة يعوض من نقص جسم الأم من المعادن والفيتامينات التي تحتاجها.
  10. vita stress يزيد من مستويات المناعة بنسبة كبيرة.
  11. يعالج آلام القدم وفقر الدم والنسيان وألم العين لدى كبار السن.
  12. كما أن سترس مقاوم للسرطان ويقوم على تقوية الجهاز المناعي لأنه مضاد للأكسدة.
  13. يستخدم سترس لعلاج بعض الأمراض الجلدية.
وسوف نذكر أستخدامات فيتا ستريس للسيدات و الرجال وللشعر والبشرة بشئ من التفصيل.

فيتا سترس للنساء

vita stress كما عرفنا ان أقراص فيتا تحتوي على زنك ومجموعة كبيرة من فيتامينات الغذائيه فان vita stress هام جدا للمرأة ويلعب دورًا مهمًا في العديد من الوظائف الحيوية.وتشمل فوائد zinc للمرأة فيما يلي.

vita stress أثناء الدورة الشهرية من أهم فوائد سترس vita stress للمرأة قدرته على تخفيف تقلصات الدورة الشهرية.
يلعب سترس الزنك دورًا مهمًا في تنظيم إفراز هرمون البروجسترون، الذى اذا اختل يزيد من خطر الإصابة بمتلازمة ما قبل الحيض (PMS).
كما يقلل فيتا سترس الاحساس بعسر الطمث وتشنجات الدورة الشهرية.

فوائد Vita Stress tab للحامل

والاستخدام المكملات الغذائية مثل فيتا تابس دورًا مهمًا في النمو السليم للجنين وتطوره.
يقلل احتمالية الولادات المبكرة لذلك قد تحتاج المرأة الحامل إلى استعمال مكمل بة الزنك لتقليل مخاطر هذه المضاعفات وطبعا لابد ان تكون تحت اشراف الطبيب المعالج.

فيتا سترس يعمل على الوقاية من هشاشة العظام تعمل مجموعة المواد التى يتمتع بها Vita Stress tab على الوقاية من هشاشة العظام عند النساء ، خاصة بعد انقطاع الطمث ، لأن فيتا سترس حبوب تزيد من كثافة العظام.

فيتا سترس يعمل على تقوية المناعة بنسبة كبيره فيتا سترس مكمل غذائي من افضل المكملات التى تحتوي على زنك الذى بدورة يعزز المناعه لأنه يمنع اللاكسدة ويحفز خلايا مناعية معينة ويقلل من الإجهاد.

دواء Vita Stress tab يقوم بتحسين المزاج يعد من مكملات التى تعمل على تحسن الحالة المزاجية للمرأة ويساعد في حل مشكلة الاكتئاب وتقليل التوتر.

أستخدامات فيتا سترس للبشرة

تلجأ النساء إلى المكملات الغذائية مثل فيتا سترس لاحتوائه على الزنك ، وهو معدن مهم جدًا في تجديد خلايا الجلد ، ومن بين هذه الحبوب Vita-Stress لاهميته للبشرة لانه يساعد على منع ظهور حب الشباب.
تجديد شباب الجلد وإزالة الخلايا الميتة.
يقلل من إفرازات الزيوت في البشرة الدهنية.
واقي من الشمس لاحتوائه على أكسيد الزنك فيمنع التهابات الجلد.

حل مشكلة تساقط الشعر

تلجأ النساء إلى المكملات الغذائية والفيتامينات، وذلك لمساعدتهن على نمو وتكثيف الشعر وتقليل تساقطة ولقد ذكرنا فى مقال سابق ومعلومات تخص علاج للشعر بفيتا سترس بالتفصيل يمكن الذهاب الية بالضغط هــنا.

فيتا سترس للرجال

أصبح مكمل Vita Stress tab مشهورًا بين الرجال والتى يتم تناولها لمقاومة التوتر والارهاق العقلى و البدنى والتعب النفسي وايضا أولئك الذين يهتمون بلياقتهم البدنية ويريدون الحصول على جسم مثالي وطبعا للاعبي كمال الأجسام يقمون باستخدامة كمكمل غذائى هام لاحتوائة على مجموعة كبيرة من المعادن ومصدر جيد للزنك بما يساعد على نمو العضلات.

وكما ذكرنا من قبل ان فيتا سترس يمنع اللاكسدة ويحتوي فيتا سترس على زنك ومعادن و فيتامينات وعناصر الغذائية الهامة لزيادة الخصوبة عند الرجال.

اضرار حبوب فيتا سترس

كما ذكرنا فوائد حبوب فيتا سترس للجسم الذى يحتوي على زنك وبعض الفيتامينات الاخرى, يجب ذكر اضرار فيتا سترس الجانبية والتي تظهر مع بعض الاشخاص وموانع الاستعمال فى عدة نقاط وهى.

ألم شديد في البطن بالإضافة إلى الاحساس بالقيء والإسهال في حالات نادرة.يحدث فقدان للشهية وحرقة وغثيان.
الشعور بصداع عنيف في الرأس مصحوب بانكسار فى العينين.

تقلل حبوب سترس تابس من امتصاص الدم لهرمون الأنسولين الذي يحرق السكر في الدم.
تناول سترس تابس الزنك بطريقة مفرطة يزيد من نسبة الزنك فى الدم مما يودى الى فشل الكلوي ونقص النحاس في الدم وقد يؤدي إلى تكون الحصوات.

فان أهمية استشارة الطبيب شئ لابد منة للحفاظ على صحتنا وتجنب اى اثار جانبية والتاكد بان الجسم لا يتاثر بالعناصر الموجودة فى هذا الدواء.

مصادر غذائية طبيعية للزنك

يمكنك الحصول عليه من الطعام والمكملات لأن الجسم لا ينتج هذا العنصر بطريقة طبيعية, فنذكر هنا الأطعمة التى تحتوي على زنك فلابد الاكثار منها وهى.
اللحم الاحمر الخالى من الدهن.
اللحم الابيض مثل الدواجن و الأسماك والمأكولات البحرية تقريبا بكل انوعها.
البقوليات مثل الفول واى نوع من انواع الحبوب.
المكسرات.
منتجات الألبان.

سعر فيتا سترس في مصر

متوفر فى شكل علبة محكمة الغلق بها 20 قرص بسعر 21 جنية مصري تقريبا الجرعة الموصى بها يجب تناول هذه الحبوب حسب توجيهات الطبيب حتى لا تسبب آثارًا جانبية كما ذكرنا،والجرعات الموصوفة للبالغين هي قرص إلى قرصين يوميًا حسب الحاجة.


يوجد ايضا مكمل من المكملات الغذائية يعرف باسم سترس تابس stresstabs شبية لمكمل Vita Stress فيتا سترس تابس وسوف نتكلم عنة بطريقة مختصره لانة كما ذكرنا شبية او بديل فيتا سترس.

stress tab هو ايضا مكمل غذائي جييد يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن وطبعا الزنك مثلة مثل vita.

مكونات سترس تابس stresstabs
  • Vitamin A ڤيتامين أ
  • B ڤيتامين B ب 1 و 2 و 3 و 6 و 12
  • C ڤيتامين سى
  • 1 K ڤيتامين ك
  • E ڤيتامين هـ
  • يوجد ايضا فى stresstabs
  • Mg مغنيسيوم
  • Calcium كالسيوم
  • Cupper نحاس
  • Iron حديد
  • وطبعا زنك

فوائد سترس تابس

يزيد stresstabs من النشاط ويحسن المزاج ومن اهم فوائد تقليل الضغط النفسى والقلق وتقوية الذاكرة بشكل كبير
فوائد stress tab للرجال.
ان سترس تابس وبالاخص الزنك و فيتامين ب المركب مفيد كثيرا لانة يساعد على بناء العضلات و stresstabs يزيد الخصوبة ويحمى من تشوهات الحيوانات المنوية.
أقراص سترس تابس للسيدات مثلة مثل فيتا سترس تابس vita tab فهو يعمل على حل مشكلة تساقط الشعر وتنظيم الهرمونات وتخفيف الام الطمث.وباختصار سترس تابس انه يشبه فيتا سترس فى كل شئ من التركيبة والجرعة وموانع الاستخدام والفوائد والاضرار وكل شئ تقريبا.


المراجع و لآقتباسات